نصائح لشراء أفضل الحواسيب المحمولة 2016

السلام عليكم
موضوعنا اليوم عن كيفية نصائح اختيار حاسوب محمول الكمبيوتر المحمول هو أكثر شاقة من شراء العملية كمبيوتر سطح المكتب. على جهاز كمبيوتر محمول العنصر الرئيسي هو البطارية، ومهمتنا هي لاختيار المكونات بشكل صحيح لتوسيع الحكم الذاتي لها وقت ممكن.

تغيرت السوق لهذا النوع من أجهزة الكمبيوتر كثيرا في السنوات الأخيرة، لدرجة أن مصطلح "الكمبيوتر المحمول" هي مجرد واحدة من العديد من المتغيرات التي يمكن العثور عليها. أولا يجب عليك اختيار نوع من أجهزة الكمبيوتر التي تحتاج إليها


الحمل: مصطلح عام لجهاز كمبيوتر مستقل. لا قيود في مكونات سمك، حجم، أو السلطة. الشرط الوحيد هو أن يكون هناك البطارية لاستخدامها دون الاتصال التيار الكهربائي. والتي يمكن نقلها، وبطبيعة الحال ...
ألترابوك: نسخة محمولة محددة مصممة من قبل شركة انتل على المنافسة مع أبل ماك بوك. ويتميز هذا سماكة رقيقة واستخدام مكونات محددة مثل شاشة تعمل باللمس أو سواقات أو المختلطة. وعادة ما يكون ثمنا باهظا.
اثنان في واحد قابلة للتحويل: أصبحت في الآونة الأخيرة المكشوفة العصرية التي يمكن استخلاصها من الشاشة لتحويله إلى قرص. عمل مفيد جدا في الراحة وأوقات الفراغ، ولكن تميل إلى أن تكون الغلة أقل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحافظ على كل ما تبذلونه من الأجهزة في السكن.
أجهزة Chromebook: أجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة مع نظام التشغيل نظام تشغيل Chrome، مصممة للعمل الإنترنت. أنها لا تشمل وحدة التخزين ويتطلب أن تكون متصلا بشكل دائم بالشبكة، وذلك لأن جميع الأعمال التي تتم في السحابة. أنهم يعملون أيضا في وضع غير متصل بالشبكة، ولكن مع القيود.
AsusChromebook C200MA
أعلى 5 لأجهزة Chromebook 2016
ما فائدة ذاهب لإعطاء؟
بالإضافة إلى اختيار نوع من أجهزة الكمبيوتر التي تناسبك، يجب أن نفكر في استخدام عليك أن تعطي، لأنها تعتمد على جوانب مثل حجم الشاشة والأجهزة، التي تؤثر على عمر البطارية. لا أريد أن أعمل المكتب الوحيد؟ سوف ألعب معه، وبالتالي تحتاج إلى وحدة المعالجة المركزية والجرافيك قوي؟ سوف أشاهد الأفلام، لذلك يفضلون شاشة أكبر؟ ما أريد أساسا لتصفح أو قراءة الكتب؟


بطارية
نفكر في نوع من البطاريات التي تحتاج إليها. إذا كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول على الطاولة أمام من المكونات، فإنه ليس من المهم جدا لأنك يمكن إعادة شحن في أي وقت. اذا كنت تريد الذهاب لاستخدامه في السفر التحقق من أن بطارية لديه قدرة كبيرة والاستعاضة عنها بسهولة مع الغيار. تقدم اليوم البطاريات القابلة للإزالة بشكل متزايد يوما المحمولة. فإنه من المستحسن على الحكم الذاتي الحد الأدنى من 7 ساعات. وفي هذا الصدد لا تعتمد على مواصفات الشركة المصنعة، والبحث عن تحليل مستقل.


حجم ونوع الشاشة
لدينا الأولى المشورة في اختيار وشراء جهاز كمبيوتر محمول قياسي، وسوف تركز على الشاشة. كما أن هذه الانتخابات تعيين حجم السكن، وهذا بدوره يؤثر على القوة والأداء. وتوفر شاشة أكبر السكن أكبر مما يسمح أفضل تبديد الحرارة، واستخدام الأجهزة الطرفية القياسية مثل محركات الأقراص الصلبة وحتى مسجلات-بلو راي. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون البطارية أكبر وتستمر لفترة أطول. ولكن أيضا أنها تزن أكثر ويكون أقل يمكن التحكم فيها، والحد من التصور من أجهزة الكمبيوتر المحمول.

الأحجام والاستخدامات
صور: laptopmag.com
+11 أو 12 بوصة: جهاز Chromebook وجيب المحمولة المصممة لتصفح أو التحقق من البريد الإلكتروني وأداء المهام التي لا تتطلب الكثير من التفاصيل. اليوم وإهمال أنها في صالح أقراص.

+13 أو 14 بوصة: ما يكفي للمهام اليومية واستخدام الكمبيوتر المحمول بعيدا عن المنزل، ولكنها صغيرة لعمل تصميم الرسوم البيانية والجداول وقواعد البيانات، والألعاب أو مشاهدة الأفلام.

+15 بوصة: المعيار الأكثر شعبية، والمصممة للاستخدام في المنزل أو مع النقل المحدود. انه يؤدي جيدا لأية مهمة.

+17 أو 18 بوصة: حجم المفضلة لمصممي الغرافيك، الألعاب ومستخدمي الوسائط المتعددة.

وثمة عامل آخر هو أن تنظر إلى درجة دوران الشاشة. مهتم التي يمكن أن تكون استدارة في كثير من المواقف المختلفة لتسهيل زاوية إذا كنت مستلقيا، أو استخدامه مع الآخرين


السكن
مواد الإسكان لديه وظيفة جمالية فحسب. عادة ما تكون مصنوعة من أرخص الأجهزة من البلاستيك، وهي تبدد أثقل وأسوأ الحرارة. العلب الألومنيوم الراقية التي يشيع استخدامها السبائك، والمغنيسيوم أو من ألياف الكربون. والمواد المعمرة خفيفة الوزن، والتي تزيل الحرارة بشكل جيد المعالج أو شريحة الرسومات.



بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة