ودعا لإستخدام تعدد خدمة حسابات بريدية مع جوجل 5.0 الآن يدعم IMAP و POP، هوتميل، والتوقعات، ياهو، الخ

لا يخفى على أحد أن ينكر بأنه يستخدم  اكثر من حساب بريدي  ويطر الى استخدام تطبيق بريد إلكتروني او متصفح للحسابات مع تطبيق Gmail account اخر.

ولكن مع Gmail 5.0 لن يكون هناك حاجة لتطبيقات البريد متعددة مثبتة على هاتفك. يوفر هذا الإصدار من التطبيق الروبوت دعم multicorreo، أي أننا يمكن الآن دمج هوتميل، توقعات، وياهو، وأبل أو غيرها من الخدمات، وإدارتها كل من تطبيق واحد.

عملية تسجيل حساب Gmail مختلفة في التطبيق من السهل جدا. تحتاج تشير فقط الحساب (ejemplo@hotmail.com) وكلمة المرور. سيقوم التطبيق تلقائيا تكوين إعدادات الخادم وتعطينا إمكانية الوصول الفوري إلى الحساب لعرض البريد الوارد، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الجديدة وتفعل أي شيء تفعله مع خدمة البريد الإلكتروني العميل الأصلي.

 

لدمج POP حساب بريد إلكتروني أو IMAP بعض خادم مستقل (على سبيل المثال، إذا أردت أن أسجل حساب البريد الإلكتروني santiago@androidjefe.com) ما يجب عليك القيام به هو استخدام خيار "إعدادات يدوية" وإدخال البيانات التقنية المقدمة من قبل مسؤول الملقم.

وفى حديث خاص من حساب IMAP أو POP من المرجح أنه، بالإضافة إلى Gmail 5.0 المثبتة على الروبوت الخاص بك تحتاج أيضا إلى تثبيت التطبيق تبادل كل منهما لهذا الإصدار من Gmail، 6،5-1٬520٬254 الإصدار. ويبدو أنه إذا لم تقم بتثبيت هذا الإصدار من تبادل، عن طريق اختيار خيار الإعدادات اليدوية، التطبيق إرجاع الخطأ "توقف جوجل".

بالإضافة إلى تقديم الدعم لخدمات البريد متعددة و Gmail 5.0 لأندرويد أيضا يجلب تصميم مواد جديد تماما وجذابة جدا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة.

بالتأكيد جوجل 5.0 ليس عميل multicorreo الوحيد لأندرويد. هناك بدائل التي تقدم بالفعل هذه الميزة منذ فترة طويلة كما شعبية CloudMagic عميل البريد الإلكتروني، MyMail أو علبة البريد (وهذا الأخير فقط ل Gmail و iCloud).

جوجل 5.0 APK APK وتبادل كل منهما تنتشر بالفعل على شبكة الإنترنت، على الرغم من أنني لست متأكدا من مصدره، لذلك لا يمكن أن تقدم هنا. إذا كنت تريد أن تجرب الآن بحث بسيط على الانترنت وسوف يكون كافيا. الأكثر الموصى بها وأنها الأكثر أمانا للانتظار لهذا الإصدار من بريد جوجل الأندرويد تبادل متناول يديك في غضون الأسابيع المقبلة كترقية إذا كنت بالفعل قد قمت بتثبيت جوجل. إذا كنت لا تستطيع الانتظار طويلا لتحميل البرنامج من سوق Play.
إذا كنت تحب هذه المعلومات، يرجى دعم عملنا وهذا الموقع: حصة أو التعليق على هذه المقالة هي بداية جيدة!

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة