أفضل طريقة جديد على الإطلاق لتشغير قنوات عالمية ومنها قنوات BEIN SPORTS للأندرويد وبدون الحاجة إلى سرعة أنترنت كبيرة وبدون إعلانات مزعجة؟


صادفي تطبيق في  غوغل بلاي يختلف عن تطبيقات اخرى الطبيق تسمح لك بتشغيل مجموعة من القنوات العالمية . لكن أن تجد تطبيق يجمع بين القنوات المشفرة والعادية ويسمح لك بتنظيمها بشكل جيد وبدون إعلانات مزعجة فهذا أمر رائع جدا ، وهذه المميزة موجودة في تطبيق الجديد لا يوجد في غيرها الذي تستطيع من خلاله مشاهدة قنوات العالم منها المفتوحة والمشفرة باستعمال تقنية IPTV ، فستجد عليه جميع باقة قنوات BEINT SPORTS وقسم للقنوات العربية والعالمية ، يتم تنظيمها بشكل جيد وتشغيلها لن يتطلب منك صبيت أنترنت سريع . قم بتحميل التطبيق من غوغل بلاي عبر الرابط تجدونها اسفل بعد تحميل التطبيق سيطلب منك كود التطبيق التفعيل  ، وقد تم وضعه في صفحة التطبيق على غوغل بلاي وهو عد 11112222 ، وسيسمح لك بتجربته و إستعماله لمدة 15 يوم ، ثم يتم تجديدها أليا من قبل القائمين على البرنامج.بفتح التطبيق ستجد أقسام مختلفة وبالضغط على أي قسم ستشاهد قنوات يمكن فتحها بسرعة كبيرة وبدون إعلانات مزعجة .
رابط التطبيق
 

صورة التطبيق

 Mediastar iptv 


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة