افظل طريقة لنسخ تطبيقات تواصل الاجتماعي وتوفير مساحة تخزين لهاتف الأندرويد


السلام عليكم
في الآونة الأخيرة أصبح الموقع الاجتماعي لها صدى اخر وكثرة الإستخدام له واستعمال أكتر من حساب حقيقي في تلك المواقع سنتطرق الى طريقة من طريقتين لفتح حسابيبن او اكثر في نفس الوقت في أجهزة الاندرويد

الطريقة التي سأتطرق إليه هي عبر تطبيق أكثر من رائع وهو يوفر لك مساحة تخزينية  للهاتف يقوم تطبيق بإنشاء تطبيقات التي تحتاجها بنفس النسخة ويمكنك من دخول الى حسابك مرة اخرى.
Parallel Spaces التطبيق الفريد الذي يسمح لك للدخول حسابين مختلفين على جهاز آندرويد واحد في نفس الوقت

كيف يعمل:
يكمن Parallel Space انشاء مساحة منفصلة في هاتفك أندرويد، فتستطيع تشغيل التطبيقات فيها بشكل مستقل، مما تسجيل الدخول الحساب الثاني في نفس الوقت.

الميرات:
الفريد: بالاعتماد على التكنولوجيا الجديدة الفريدة، يسمح Parallel Space لك تشغيل متعدد الحسابات في نفس الوقت.
قوي وصغير:صغير جدا فقط 2MB
تطبيقات الرسول: الاتصال بمختلف الأصديقاء خلال الحساب الثاني.
تطبيقات اجتماعية: مشاركة الصور المختلفة خلال الحساب المختلف.
تطبيقات الالعاب: لعب بحسابين في نفس الوقت لمضاعفة المتعة.
يدعم Parallel Space معضم التطبيقات
ملاحظات:
كانت الأذونات من قبل Parallel Space مطلوبة من التطبيقات المتشغلة في داخله. ولن يجمع أي معلومات شخصية حول المستخدمين أبدا.
الذاكرة والبطارية وبقة الانترنت المستهلكة من Parallel Space هي نفسها الاستهلاك من قبل التطبيقات المتشغلة في داخله، تحميل تطبيقparallet space  

بقلم مؤيد


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة