تعرف على هواتف سامسونج تجربة مع شاشات قابلة للطي


لا يخفى على أحد أن العالم الهواتف الذكية في حالة تطورات مستقبل الهواتف النقالة يبدو أقرب إلى الخيال العلمي و خصوصا الشرك سام سامسونغ في هاتف s7 كما الناشئة عن براءات الاختراع أن العدد من عمالقة التكنولوجيا تسجل للمشاريع المستقبلية.

يبدو سامسونج لأخذ زمام المبادرة من حيث الابتكار في شاشات الهواتف المحمولة في المستقبل، والكوريين تجريب بالفعل مع غالاكسي القريب مع شاشة قابلة للطي، مثل الورق المقوى.

ومن المثير للاهتمام الشركة الكورية الجنوبية سجلت مؤخرا في مكتب العلامات التجارية وبراءة الاختراع الأمريكية الهاتف مع شاشة الموسعة التي كانت قادرة على تغيير قطري من الشاشة لتناسب المستهلك، وفقط باستخدام تتوقف الصغيرة التي كانت تنظم ذلك، وملفوف في داخل المحطة.
شيئا من هذا القبيل، ولكن ليس بالضبط نفس الشيء، خرجت لتوها في براءة اختراع جديدة حيث يتم تجريب سامسونج مع سامسونج غالاكسي الجديد مع شاشة قابلة للطي. رؤية المفاهيم المصاحبة لهذا براءات الاختراع التي من شأنها أن تخفف من الشاشة العضوية على التكيف مع الظروف المختلفة، في إطار آلية بسيطة لم يلاحظ تماما.

بهذه الطريقة يمكن أن تبدأ سامسونج رمي محطات الثقيلة بوصة منذ أن تطوى يمكن تخزينها بسهولة في الجيب أو الحقيبة، ونشرها عند الحاجة. وهي تقنية ليست هذه هي المرة الأولى التي تسمع لسامسونج قد خططت أصلا لإطلاق الهاتف شاشة مرنة هذا العام
كلمة شكر كافية 
بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة