بامكانك حل مسائل الرياضية الصعبة مع تطبيق أندرويد


موضوعنا اليوم تطبيق الكاميرا PhotoMath التي يحل المشاكل الرياضية ما عليك الا ان تأخذ صورة للمشكلة الرياضية وافتح التطبيق النتيجة على الشاشة مباشرة. إلا أنها كانت متاحة لأجهزة أبل  ويندوز ايفون، ولكن اليوم يمكنك أيضا تحميل PhotoMath الاندرويد من Google Play.
ليس فقط أنها تعطيك النتيجة ولكن أيضا يدل على خطوات لحل المشكلة.شرحها.
حتى يمكن استكشاف إلا بحث المسائل الحسابية الأساسية التي تشمل الكسور، الكسور العشرية، المعادلات الخطية (الدرجة الأولى) بين "مختلف المهام" أكثر، مثل اللوغاريتمات. يحل الكتب المطبوعة المشاكل فقط؛ لا يمكنك حل يمارس عمله باليد.
الشركة وراء التطبيق، microblink (microblink.com)، ويقول ان الدعم في المستقبل ستضاف لاستكشاف الرياضيات أكثر تقدما. في الواقع، على الموقع الإلكتروني للتطبيق وأشارت إلى أن يحل أيضا المتطرفين والقوى والمعادلات من الدرجة الثانية (مربع)، عدم المساواة، أنظمة المعادلات البسيطة وعدم المساواة على المساواة والقيمة المطلقة. هذا لا يؤكد صفحة التطبيق في جوجل اللعب.
Photomath




شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة