أفضل 7 الحلول الممكنة لمشاكل خطأ "لسوء الحظ توقف تطبيق"

مشاكل التطبيقات
مشكلة إيقاف تطبيقات

كثيرا ما نواجه اخطاء للأسف مثل هذا الخطأ هو أمر شائع جدا في الأندرويد وعلى الرغم من أن في بعض الحالات يمكن أن تحل من تلقاء نفسها، وفي حالات أخرى أنها ليست في يد المستخدم .


للأسف إشعار [اسم التطبيق] توقف يتم إنشاؤها في الأساس من قبل اثنين من الأسباب: سلوك غير متوقع من عطل الجهاز والتطبيق. إذا كانت المشكلة السطحية و، على سبيل المثال، كان بسبب عدم كفاية ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة لتشغيل التطبيق، أو بيانات المستخدم أو التطبيق التالفة، ويمكن بسهولة أن تكون مرتبة مع أي من الحلول المدرجة أدناه. عندما تكون المشكلة داخليا تطبيق وصناعتها رديئة أو المجدولة (رمز له عيوب أو أخطاء)، ويمكن حل تعطي إلا المطور من هذا التطبيق. في هذه الحالة ليس هناك ما يمكن أن يجعل المستخدم أكثر إلى التوقف عن استخدامه.


1. إعادة تشغيل الجهاز (إيقاف ومن ثم الدخول مرة أخرى).
2. مسح ذاكرة التخزين التطبيق: الإعدادات> التطبيقات> اسم التطبيق> مسح الذاكرة المؤقتة.
3. حذف بيانات التطبيق: الإعدادات> التطبيقات> اسم التطبيق> حذف البيانات (هذا سيتم إعادة تعيين تطبيق وترك الأمر كما المثبتة حديثا).
4. إعادة تثبيت التطبيق: الإعدادات> التطبيقات> اسم التطبيق> إلغاء التثبيت. ثم انتقل إلى متجر Play لتثبيت مرة أخرى.
5. تحديثات التطبيق إلغاء تثبيت (للتطبيقات المثبتة مسبقا فقط): الإعدادات> التطبيقات> اسم التطبيق> إلغاء تثبيت التحديثات. إذا كان التطبيق غير المصنع، APK تسعى إصدار سابق من التطبيق لتثبيت، فمن الممكن أن المشكلة هو تحديث في الآونة الأخيرة من التطبيق.
الوضع الآمن: إذا كان لسبب لا يمكنك حذف البيانات إعادة تثبيت أو إلغاء تثبيت تحديثات التطبيق (على سبيل المثال الحصول على الرسالة التي توقف الإعدادات عند محاولة الوصول إليها)، والحل هو للدخول في وضع آمن والقيام بذلك من هناك.
6. مخبأ النظيفة من الانتعاش: لديك لبدء تشغيل الجهاز في وضع الاسترداد (عادة الضغط لعدة ثوان في وقت واحد على مفتاح التشغيل ورفع مستوى الصوت عند تشغيل الجهاز) وحدد خيار التقسيم ذاكرة التخزين المؤقت مسح. سيؤدي ذلك إلى حذف البيانات المؤقتة وجدت في القسم ذاكرة التخزين المؤقت على الجهاز (لن تمحو بيانات المستخدم، لذلك لا تقلق).
7. استعادة ضبط المصنع: سيقوم هذا باستعادة نظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر إلى حالته الأصلية أو التقصير. عادة أيضا حذف جميع البيانات المخزنة من قبل المستخدم، لذلك فإنه من المستحسن لإجراء نسخة احتياطية من كل منهم. لاستعادة يجب ضبط المصنع تذهب إلى الإعدادات> النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين> إعادة تعيين إعدادات المصنع.
إذا كنت تحب هذه المعلومات، يرجى دعم عملنا وهذا الموقع











بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة