تعرف على تطوير البطاريات بنظام reutiliza ايونات الليثيوم المدهشة

Battery

لا يخفى على أحد أن البطاريات الهواتف من أهم أسباب لختيارك لهاتفك عند الشراء الهواتف  ويمكن أن تستمر لعدة سنوات.

من أجل الاستفادة فقد  تطورت البطارية في هذا المكون، و قام فريق من الباحثين من جامعة كيونغ هي في كوريا الجنوبية نظام إعادة استعمال أيونات الليثيوم. منصة يمكن أن توفر الطاقة للمجتمعات النائية بينما يساعد على الحد من النفايات الإلكترونية.

وفقا لعلماء البيانات التعامل معها، اليوم عن متوسط ​​عمر من الهواتف الذكية هي ثلاث سنوات، في حين أن البطاريات يمكن أن تستمر من دون مشاكل عن خمسةسنوات مع هذه الأرقام في يجب الأخذ بالاعتبار، فقد ابتكروا نموذجا إعادة التدوير أن يستفيد من الحياة العنصر المتبقي منصة لشخص من المناطق المحرومة ويمكن أن يكون الطاقة.


Battery

وهو نظام يجمع بين لوحة للطاقة الشمسية مع بطارية لتشغيل مصباح LED. بطاريات ليثيوم أيون محطة القياسية لديها قدرة 1000 مللي أمبير / ساعة، ويمكن أن توفر الكهرباء للضوء LED التي يحتاجها لتشغيل لمدة ثلاث ساعات.

على منصة لديه أي تكاليف الصيانة ويمكن أن تستمر نحو ثلاث سنوات. وهذا النظام يحل محل إضاءة الشموع ومصابيح ، والتي تضر بصحة والحوادث مخاطر بدائل كبيرة.

وعلاوة على ذلك،وقد وفقا للباحثين، وهذا النموذج التدوير هو أيضا مثيرة للاهتمام للعمل والتنمية الاقتصادية للمجتمعات المحلية. يتكون إنتاج خمس خطوات، والتي يتم جمع البطاريات والاختبار والاختيار، والتصنيع، نظام التسويق، وهي العملية التي يمكن أن تولد فرص العمل والأعمال التجارية الجديدة.



بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة