تحويل سوق بلي الى امريكي و حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك بدون برنامج2016




كثيرا مانواجه المشاكل من بين هذا المشاكل العديدة التي يعاني منها مستخدموا متجر التطبيقات سوق بلاي الخاص بأجهزة الاندرويد بلاخص هي مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك . في الحقيقة إن كنت من مقيما بدولة الولايات المتحدة الأمريكية فكن متأكدا أنك ستحل هاته المشكلة بكل سهولة و ستجد أن جميع التطبيقات متاحة لك بدون قيود , كما أنه ستستفيد من عدة امتيازات اخرى من قبيل الحصول على تطبيقات مدفوعة بالمجان في العديد المواسم أو الأعياد .

حل مشكلة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" تتركز أساسا في الحصول على سوق بلي أمريكي , و هذا الأمر سنقوم به عن طريق الاتصال بشبكة VPN تمكننا من الحصول على بروكسي و إيبي امريكي . يمكنك فعل هذا عن طريق عدة برامج و تطبيقات بروكسي مثل  هولا و  سايفون و هوت سبوت شيلد 

مميزات سوق بلاي الأمريكي :

متجر سوق بلاي الأمريكي يحتوي على جميع التطبيقات بدون حدود و بدون أي حجب , يعني أنه يظهر لك جميع التطبيقات و الألعاب التي تتواجد على منصة Play Store apps بدون استثناء .يمكنك عن طريق جوجل بلاي الأمريكي شراء التطبيقات باستعمال بطاقتك الائتمانية و الابتعاد عن الطرق الغير القانونية .ستجد في جوجل بلي الامريكي اقسام جديدة من قبيل الأفلام , الكتب , البرامج التلفزية , المجلات , الموسيقى و غيرها من الأقسام التي لن تجدها في حسابك العادي .لن تعاني يعد الآن من مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك و هاته هي أهم خاصية في سوق بلاي الأمريكي .يمكنك في أي وقت العودة الى حسابك العادي و ازالة حسابك الامريكي في حال كنت تود ذلك .

تحويل جوجل بلاي الى سوق بلي أمريكي :

هاته الطريقة التي سنقوم بشرحها حاليا هي طريقة بسيطة جدا تشتغل على جميع هواتف الأندرويد , دون أن تحتاج الى عملروت اندرويد أو فرمطة الجهاز .

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المذكورة في هذا الشرح المصور .

قم بالدخول الى الضبط أو اعدادات الهاتف ثم اضغط على " مزيد من الشبكات "



اختر VPN ثم انقر لإضافة شبكات VPN



قم بتطبيق نفس المعلومات الواردة في الصورة التالية و احترم ترتيب الخطوات . ثم اضغط على شبكة في بي ن التي انشأتها



قم بتطبيق نفس الخطوات المتوفرة في الصورة التالية و ادخل نفس اسم المستخدم و كلمة المرور ثم اضغط على توصيل .. انتظر الى حين أن يتم التوصيل و تأكد من ظهور مفتاح في الشريط العلوي كما توضح الصورة .



الآن في الضبط , اذهب الى بيانات التطبيق الخاصة بمتجر جوجل بلاي ( ضبط - مدير التطبيقات - اضغط على سوق بلاي ) ثم انقر على زر مسح البيانات كما هو ظاهر في الصورة .



اذهب الى متصفح الانترنت الخاص بجهازك ثم وافق على الشروط كما توضح الصورة اسفله , بعد ذلك قم بقطع الاتصال ثم اعده من جديد



الآن قم بفتح سوق بلاي بشكل عادي و اتبع الارشادات الى غاية انشاء حساب جديد و بالتالي تكون قد حصلت على حساب سوق بلاي امريكي .



في الأخير ستحصل على سوق بلاي امريكي يتميز بالواجهة التالية و الأنيقة مع تخلص نهائي من مشكل هذا العنصر غير متاح في بلدك .



قد تود قطع الاتصال بشبكة الفي بي ن الأمريكية , يمكنك فعل هذا عن طريق القائمة المنسدلة كما يظهر في هاته الصورة .



ملاحظة هامة : يمكنك أيضا الاتصال ب VPN عن طريق برنامج سايفون و تغيير الايبي بكل سهولة .


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة