برنامج "طارد البعوض" للكمبيوتر لطرد البعوض والتخلص منهبرا




هل تعاني من لسعات الناموس أو البعوض؟ تتوفر الكثير من التطبيقات الان للأجهزة الذكية والتي تدعي أنها تطرد البعوض ولكن كنها لا نعرف هل هناك برمجيات لاجهزة الكمبيوتر تطرد البعوض.

بينما كنت منهمك بالعمل على الكمبيوتر فإذا أتتك لسعة من حيث لا تدري فأعلم انها قد تكون لسعة من بعوضة جائعة، ليست اللسعة موجعة إلى هذه الدرجة ولكن ماتحمله من أمراض خطرة وقد إنتشرت مؤخراً مثل فيروس "زيكا" قد يلعب دورًا كبيراً البعوض في نقل مثل هذه الأمراض.

برنامج مجاني لأجهزة الكمبيوتر يعمل على إرسال موجات فوق الصوتية تساعد في طرد الذباب والبعوض، يعمل البرنامج بشكل بسيط على اجهزة الكمبيوتر بدون الحاجة إلى تثبيت فقط يمكن تحميل البرنامج من هنا 
ثم فك الضغط عن البرنامج وتشغيل الملف AntiMOSXP.exe والنقر على زر التشغيل لتفعيل البرنامج.






أترك البرنامج يعمل بالخلفية وتابع عملك على الانترنت او في مكان العمل أو خذ قيلولة بدون لسعات الناموس.


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات
28 ديسمبر 2016 في 12:35 م حذف

شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
تخلص من كافة الحشرات و الزواحف السامة مع شركة صقر البشاير شركة رش مبيدات بمكة تقدم افضل الخدمات فى مكافحة صراصير بمكة,مكافحة بق بمكة,مكافحة فئران بمكة كما انها افضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكة تقوم باستخدام المبيدات التى تقضى على النمل الابيض احصل على افضل الخدمات فى مكافحة حشرات بمكة مع افضل شركة مكافحة حشرات بمكة و الاسعار لا تقبل للمنافسة
شركة رش مبيدات بمكة
اتصل بنا على 0500941566
http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

رد
avatar