كيف تحصل على بديل مجاني لأي تطبيق مدفوع تبحث عنه



اليوم مع تدوينة جديدة في مدونة مؤيد للتقنية، وفيها نتعرف على طريقة أكثر من رائعة، للحصول على بدائل مجانية لتطبيقات الأندرويد المدفوعة.
وقد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني، التطرق لمواضيع كثيرة عن كيفية تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني، ومن بين أبرز هذه المواضيع نجد:
أفضل ثلاث طرق لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا

أما الطريقة التي سوف نتحدث عنها اليوم، فهي تمكنك من الحصول على بديل مجاني للتطبيق المدفوع، وهذا التطبيق المجاني، لا يقل أي شئ عن التطبيق المدفوع من حيث الكفائة والمميزات.
حيث أن موقعنا لليوم، يعطيك إسم التطبيق المدفوع، ومباشرة أمامه التطبيق المجاني البديل، الذي يمكنك إستعماله بنفس الخصائص والمميزات كما أشرنا إليه.
كيف تحصل على بديل مجاني لأي تطبيق مدفوع تبحث عنهوموقع اليوم يوفر لك عددا هائلا وكبيرا من التطبيقات والألعاب، سواء الخاصة بالدردشو والشات، أو تطبيقات التسلية والترفيه، أو تطبيقات الفيديو والصور....
وهذه بعض الصور من موقع تطبيقات الأندرويد المجانية.

كيف تحصل على بديل مجاني لأي تطبيق مدفوع تبحث عنهكيف تحصل على بديل مجاني لأي تطبيق مدفوع تبحث عنه

الموقع سهل وسريع للتحميل بشكل مجاني، وبكل سهولة.

أنقر هنا للدخول لموقع antiroid


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة