14 اقوى وافضل العاب مميزة | أندرويد


اليوم اقدام الكم العاب جميل جدا في هذه التدوينة  منها العاب سباق دراجات نارية و سباق السيارات والعاب تنس والعاب اكشن والعاب مختلفة ان شاءالله ينال رضاكم واعجابكم  اتركوا تعليقات في اسفل الصفحة



1-  Traffic Rider


لعبة  دراجات نارية
ميزات
- أول شخص عرض الكاميرا
- 20 الدراجات النارية للاختيار من بينها
- المحرك الحقيقي الأصوات المسجلة من الدراجات الحقيقية
- البيئات مفصلة مع ليلا ونهارا الاختلافات
- وضع وظيفة مع 40+ البعثات
- المتصدرين على الانترنت والإنجازات 30+
- تقديم الدعم ل17 لغة
traffic rider
2-Highway Rider




أفضل لعبة سباق المرور على مخزن!  السرعة، صفعة على الخوذة الخاصة بك وتجربة بعض السباقات عالية اوكتان! تكبير أسفل الطرق السريعة المفتوحة ومحاولة لتمرير كثب دون ان تتحطم. كن غير مسؤول بغباء عن طريق كسر كل ما تبذلونه من العظام. Highway Rider
3-Cat the Rope time


هو مغامرة جديدة تماما مليئة وقت السفر، والحلوى التي تستضيفها، والعمل على أساس الفيزياء!
حريصة على معرفة المزيد حول مغامرات أم الإسمي ل؟ ووتش "قصص أم النوم" الرسوم وغيرها من أشرطة الفيديو المذهلة على قناة يوتيوب لدينا مع اثنين من وحوش لطيف لإطعام في كل مستوى، وقطع الحبل: السفر عبر الزمن هو ضعف المرح ولكن مألوفة للعب. إذا كنت مثل قطع الحبل، عليك الحب قطع الحبل: السفر عبر الزمن! Cat the Rope time
4-Tetpak joyride



تناسب مع مجموعة مختارة من أروع jetpacks من أي وقت مضى والنزول الى السماء كما باري Steakfries، بطل محبوب في رحلة في اتجاه واحد للمغامرة! من المبدعين من ظاهرة عالمية الفاكهة النينجا يأتي العمل معبأة من Jetpack سياقة المتعة، Halfbrick في أكثر من المتوقع لعبة الروبوت من أي وقت مضى!
تاريخ باري لأنه يكسر في لمختبر سري أن يستولى على jetpacks التجريبية من براثن الأشرار العلم. بعد انطلاقه، ببساطة لمس الشاشة لتصعد والافراج عن النزول، والرصاص تمطر، فقاعات، وأقواس قزح والليزر أسفل كما كنت تطير نحو درجات أعلى وأعلى!
عليك أن تبدأ مع آلة الأسطوري بندقية من Jetpack لتفريق العلماء الشر للبحوث الشرعية، ولكن في جميع أنحاء كل لعبة عليك جمع القطع النقدية وبعثات كاملة لكسب النقود وشراء معدات جديدة في وخبأ! اختيار من Jetpack المفضلة لديك، الزي أنيق والأسهم حتى على العناصر ثم نعود الى هناك! jetpackjoyride
5-Where's my water




مساعدة سوامبي عن طريق المياه التوجيهية لكسر الاستحمام له. كل مستوى هو التحدي اللغز الفيزياء القائم مع مدهش الميكانيكا تشبه الحياة. قطع طريق الأوساخ وتوجيه المياه العذبة، والمياه القذرة والمياه السامة والبخار وطين من خلال سيناريوهات صعبة بشكل متزايد! كل التهم قطرة!
  Where's my water
6-Morvel contest


المنتقمون ... الرجل العنكبوت ... وحراس المجرة! يمكنك توحيد أعظم الأبطال من كل ركن من أركان أعجوبة الكون للمعركة ملحمية التي ستقرر مصير جميع الحقائق - معركة أعجوبة المستقبل!
درع. بعث مدير نيك الغضب دعوة ملحة من المستقبل: أبعاد متعددة من الكون المتعدد تنهار على بعضها البعض - والامر متروك لكم لضمان الإنسانية على قيد الحياة! جمع أعتى أبطال السوبر والسوبر الاوغاد، تجميع فريقك، وحماية الكون مهما كان الثمن!
تجميع فريقك! - إنشاء الفرقة الخاصة بك من المنتقمون مثل الهيكل، الرجل الحديدي، ونقيب أمريكا، فضلا عن غيرها من أبطال مارفيل الشهيرة مثل الرجل العنكبوت ومتهور! ترقية الأسلحة وإتقان المهارات الخاصة بك لإعطاء فريقك في نهاية المطاف في السلطة حتى باستخدام نظام RPG التسوية عميق. marvel contest
7-play tennis




سريع الخطى العمل تنس يأتي إلى الهاتف والكمبيوتر اللوحي. استخدام الشاشة التي تعمل باللمس لأداء يحطم وطلقات الجانب. إخراج المعارضين متعددة ويصبح بطل التنس العالم!
متابعة للضربة النقال لعبة رياضية تنس الطاولة الظاهري 3D.
NO في حركة الشراء APP!
الميزات:
* المقدمة الجميلة ملاعب تنس 3D
* التنافس في 4 بطولات التحدي
* الوجه 12 دولة مع تفاوت مستويات المهارة
* ضوابط بديهية الشاشات التي تعمل باللمس
* الإنجازات Play tennis
8-Bus simulator





حافلة محاكي 2016 هو أحدث لعبة محاكاة من شأنها أن توفر لك فرصة أن يصبح سائق الحافلة الحقيقي!
أحب السباقات ومحاكاة الألعاب ..
حان الوقت لقيادة الحافلات مختلفة في جميع أنحاء العالم.
حافلة محاكي 2016 لعبة جولة حول العالم هي لعبة ممتعة للغاية يقود الحافلة.
تجربة الإثارة المدقع هيل التسلق
عند فتح مستويات القادمة، سترى بيئات مذهلة.
- هناك ثلاثة أنواع الرقابة
- أزرار اللمس إلى الغاز أو الفرامل الحافلة
- انقر الكاميرا لتغيير وجهة نظر الكاميرا
- النمط المتعدد قريبا Bus simulator
9-Gun ship battle




يصبح طيارا المروحية والانخراط في مهمات قتالية في جميع أنحاء العالم.
اختر من بين مجموعة متنوعة من الطائرات فتول الدوارة والثابتة الجناحين لاستكمال البعثات الخاصة بك.
「حربية معركة」 هو العمل لعبة طائرات الهليكوبتر التي تجمع بين رسومات 3D مذهلة مع محاكاة التحكم في الطيران والانخراط السيناريوهات العسكرية لسحب لكم في تجربة قتالية غامرة لحظة بدء اللعبة.

ميزات
 Gunship battle
10-Death Race clash burn




تحطم وتحرق على طريقة البطل.
كيف العب:
فقط الصاروخ يمكن أن أسقطوا طائرة هليكوبتر.
الفرامل لتجنب القصف الأرضي من الصواريخ.
وتأثير مركبة لا يقلل سرعة مع الدرع.
خيار آخر السيارات الخاصة يمكن أن تكون لا تزال!
الحصول على المال والخبرة في النمط الكلاسيكي.
كل حجم الدم update.improve السيارات.
الماس لشراء المواد المزدوجة التي هي دائمة.
وأكثر من ذلك، ويشعر في اللعبة.
استمتع بها. Death Race clash burn
11-lepes world 3



استمتع بالقفز والجري من خلال لعبة المنصات الحائزة على أرفع الجوائز عبر 120 مستوى من المستويات المثيرة. لا يمكن أن يكون أكثر من 90 مليون لاعب مخطئين. 


5/5 هذه اللعبة لا يمكن وصفها إلا بأنها مدهشة!

5/5 إذا كنت تبحث عن لعبة جري وقفز تشعرك بحالة من الانبهار لعدة أسابيع، فإن Lep's World هي اختيارك الأفضل. 

إنه يوم مشمس ورائع من أيام قرية ليبرشاون. Lep وأصدقاؤه يستمتعون بدفء الشمس. لكن الغيوم الداكنة تظهر في الأفق فجأة والبرق يضيء السماء. يظهر العمالقة الأشرار ويسرقون ذهب الأقزام ويخطفون أهل القرية جميعًا. لم ينجح في الفرار سوى Lep. lepes world
12-sponge bob


لعب 7 مستويات ممتعة مليئة مجانا في سبونجبوب داينر داش! بلاي فيرست ومسرح كفريق واحد لتجلب لك المتعة التقليب طبق من داينر داش في العالم أحمق بفرح شديد من سبونجبوب سكوير لكل من هواتف أندرويد وأقراص. امتصاص 5 نجوم التغذية المرح مع سبونجبوب في هذه النسخة المجانية من لقطة فريدة من نوعها على سلسلة داش ضرب في جميع أنحاء العالم!
 sponge bob
13-Toy befens


اللعب على مر، الجندي! حان الوقت لاتخاذ بعض الاجراءات برج الدفاع الحقيقي يسير بخطى سريعة. محظوظ بالنسبة لك، لعبة الدفاع 2 كنت قد غطت. نسيان القلاع والعشائر - الوثب إلى القتال الدفتيريا ملحمة، تولي قيادة مركبات قوية، وشحذ المهارات الاستراتيجية الخاصة بك وتصبح قائد النهائي من الجيش الخاص بك لكسب أي معركة الحرب العالمية الثانية.
أعتقد أنك قوية بما يكفي؟ ثم شحذ التكتيكات الخاص بك والتصدي في الوقت الحقيقي معارك حماية الأصناف النباتية الحيوية على الساحة من مختلف أنحاء العالم. لا تزال تبحث عن التحدي برج الدفاع أكبر؟ اتخاذ الخطوة التالية، ووضع استراتيجية الفوز والمنافسة في البطولات ليرتفع من خلال الرتب إلى أعلى الدرجات. Toy befense
14-Tiny Robots



تشكل Walking War Robots لعبة متعددة اللاعبين مليئة بالتشويق، بفضل معارك الفرق 6 ضد 6 التي تقع في الوقت الحقيقي!اختبر لعبة War of Robots الحافلة بالتشويق!
حان وقت الحرب يا قائد! هل أنت مستعد للهجمات المفاجئة والمناورات التكتيكية المعقّدة والخدع العديدة التي يخبئها لك خصومك؟ دمّر الرجال الآليين المنتمين لخصومك واحتلّ كل المنارات وقم بترقية أسلحتك لزيادة القوة الحربية لرجلك الآلي وسرعته وفترة صموده. أثبِت قدراتك في كل خريطة واستخدم استراتيجيات وتكتيكات مختلفة للفوز في المعركة!
 Tiny robots 



بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة