أفضل لعبة كرة القدم العالمية فيفا 2016 برابط خارج ومهكرة بدون إنترنت

اليوم سنتطرق الى اللعب الجميل مع أحدث وأفضل وأسرع تجربة لكرة القدم على الجوال! الفيفا 16 فريق في نهاية المطاف يتيح لك احتفال كل هجوم رهيبة، الهدف قضم الأظافر، والفوز قوية لم يسبق له مثيل مع رسومات مثل وحدة التحكم. تجربة مجموعة أكثر واقعية من الميزات في Google Play لكرة القدم.

Fifa 2016

Fifa 2016
مميزات النسخة الجديدة
أفضل التحركات المهارة، أهداف أكثر إثارة، وضوابط أكثر استجابة، زملائه أكثر ذكاء، وتحسين الرسوم المتحركة ما تقومون به المباراة. بالإضافة إلى ذلك، الآن حان حتى أسهل للعب مثل برو مع الهجين المحسنة التي تسيطر تتيح لك استخدام الإيماءات أو أزرار التحكم في الكرة. تحسن الربح الوعي وأكثر مع القليل مهاجمة اسعة المخابرات، ثم ضربة دفاع مع سهولة. اختيار بدلا من ذلك لمحاكاة مباريات، مع الأخذ في موقف مدير على جانب الملعب. أيضا، لأول مرة على الهاتف المحمول، يمكنك تحريك احتفالات لاعب فريدة على أرض الملعب بعد تسجيل!
كلمة شكر كافي

 تحميل من كوكل بلاي  

  fifa 2016 (رابط مباشر (خارجي 
تنزيل اللعبة مهكره

 fifa 2016 
تنزيل ملف   obb 

 تحميل ملفات فك الضغط 


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة