5 حلول عالمية مفيدة جداً لإصلاح أي خطأ في سوق Play لتحميل أو تحديث APPS



العديد من  المستخدمين كثيرا ما تواجه مشاكل في تحميل أو تحديث التطبيقات من متجر Play المتجر: الإعلانات التي تقول شيئا مثل خطأ 491 خطأ 924 خطأ 504 خطأ RH01، بعض الأخطاء الخادم، الخ هناك يتم إنشاء العديد من رموز الخطأ من النوع الذي لأسباب مختلفة، ولكن لحسن الحظ معظمها عادة ما تكون مرتبة مع واحد أو أكثر من الحلول المقترحة أدناه.


كيفية إصلاح أخطاء في متجر Play
الحل 1: إغلاق، بيانات واضحة وإلغاء تثبيت التحديثات
 
هذه التوصيات يحل العديد من المشاكل لتحميل وتحديث التطبيقات من سوق Play.  (ايقاف اجباري )تطبيق Google Play تخزين وحذف البيانات الخاصة بك. ويوصى أيضا أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لخدمات Google Play،  خدمة تطبيق جوجل (أو إطار الخدمات Google) واختيارات تنزيل (أو تحميل مدير) التطبيق.





1. الذهاب إلى إعدادات النظام العام (الشريحة الشريط العلوي واللمس لضرس).
2. المس "تطبيقات" (أو "إدارة التطبيقات").
3. المس "الكل" (أو "تطبيقات نظام العرض").
4. اللعب في "متجر Google Play"
5. في الشاشة التالية اضغط على زر "توقف القوة" والزر "مسح البيانات" (بغض النظر عن ترتيب التنفيذ).
6. عودة إلى الشاشة السابقة، تتطرق إلى "خدمات Google Play" وتفعل الشيء نفسه كما في الخطوة 5. كرر هذه الخطوة "إطار خدمات جوجل" (أو "إطار الخدمات Google") و "التنزيلات" (أو "مدير تحميل").
إذا كانت المشكلة من عدم التمكن من تحميل أو تحديث استمرت:
7. عودة إلى قائمة التطبيقات وتلعب مرة أخرى في "متجر Google Play". هذه المرة لمس الزر الذي يقول "إزالة التحديثات" (قد يكون هذا الخيار متاح في زر نقطة ثلاثة في الأعلى).




الحل 2: تحديث حساب Google
جنبا إلى جنب مع الحل الأمثل الذكرنها قبلها، وهذا هو مفتاح آخر لإصلاح عدد كبير من الأخطاء التي تظهر في متجر Google Play:
1. الذهاب إلى إعدادات النظام
2. المس "الحسابات".
3. لمسة على "جوجل".
4. اللعب فيgmail حساب Google ليتم حذفه (والذي يتم استخدامه لتحميل من سوق Play).
5. اضغط على زر القائمة (عادة هو زر نقطة ثلاثة في أعلى اليمين).
6. تاتش "حذف الحساب" (أو "إزالة الحساب").
7. إعادة تشغيل الجهاز.
8. إعادة إدخال الحساب (انتقل إلى إعدادات> الحسابات> جوجل> إضافة حساب).
في حالات محددة جدا، وعندما استمرت المشكلة، قد تحتاج إلى حذف جميع حسابات جوجل على الجهاز، إما واحدا تلو الآخر كما هو مبين، أو حذف البيانات من "إدارة حساب جوجل" تطبيق كما هو مبين في حل
1. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري استخدام حساب Google جديد لسوق Play.
حل 3: حذف التطبيقات وأشياء أخرى
وشائع جدا لعدم التمكن من تحميل من متجر Play سبب هو أن هناك الكثير من التطبيقات المثبتة أو مساحة تخزين القليل المتاحة على الجهاز. لديك لإلغاء تثبيت التطبيقات أو إزالة الأشياء من الذاكرة
عادة أنه في حالة وجود أخطاء عند تنزيل هذا التطبيق، يجب عليك التأكد من أن الهاتف النقال لديها لا يقل عن 1 غيغابايت من الذاكرة المتوفرة.
الحل 4: تغيير أو إعادة تعيين الاتصال
هذا خيار آخر يمكن أن يكون مفيدا للغاية، لأن في كثير من الأحيان خطأ عند تنزيل أحد التطبيقات أو لا يحدث التحديث في متجر Play ولكن للاتصال بالإنترنت. فمن المستحسن أن حاول إيقاف التبديل من الجهاز واي فاي أو جهاز التوجيه اللاسلكي. وينبغي أيضا أن محاولة الاتصال بشبكة أخرى أو واي فاي استخدام البيانات المتنقلة (فقط لتحميل تطبيق صغير، لتحديد ما إذا كان المشكلة).
الحل 5: متنوع
عندما عملت أي من الحلول السابقة، حل الخطأ التي تم إنشاؤها ربما يتطلب مسح ذاكرة التخزين المؤقت من خلال البدء في جهاز وضع الاسترداد، مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، إعادة تثبيت متجر Play تطبيق (جدر) أو إعادة تعيين ذاكرة داخلية وجهة التركيب (إذا قمت بتكوين الجهاز لتثبيت على SD). والحل النهائي هو استعادة إعدادات المصنع.
يسبب رموز خطأ من متجر Google Play
تأصيل أو تثبيت ROM مخصص لعدة أسباب. قد تتغير هذه الإجراءات البيانات ضمن الدليل من نظام أندرويد، والذي قد يؤدي إلى عملية غير النظامية من سوق Play. أنها ليست السبب الوحيد، لأنه حتى المستخدمين الذين لم يسبق لهم تعديل الجهاز يعاني هذا النوع من الأخطاء.
كلمة شكر كافية
















بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة