طريقة عرض شاشة الهاتف الى الحسوب ببساطة بدون برامج


قد يتعرض هاتفك لحادث ما مما يؤدي إلى كسر او فطرة الشاشة الرئيسية او معرض الى تلف او ترغب في مشاهدة مباراة او فيديو وتح ان تعرضه الى شاشة الحاسوب
البساطة هي ما يجذب. من الروبوت للسيطرة على جهاز الكمبيوتر عن طريق USB، دون جذور. حتى أنه يعطي إمكانية لمساعدة الآخرين مع هواتفهم. القرار المعروض هو مقبول، على الرغم من تفاقم مؤقتا خلال المراحل الانتقالية. الطلاقة هي أيضا مقبولة، وإن لم يكن أوصى اذا وصل الامر الى مشاهدة مباريات كأس العالم على جهاز الكمبيوتر. نأمل أن هذا سوف يحسن عند التطبيق غير مصقول بالكامل طالما أن الهاتف مسبقا لVysor وعدم تشغيل قفل الشاشة، ويمكن أن تكون حلا للسيطرة عندما يكون لمس الروبوت الهاتف كسر أو التلف أو لا تستجيب.

التعليمات مصغرة

Vysor هو التطبيق لجوجل كروم، وبالتالي فإن الشرط الأول هو أن يتم تثبيت هذا المتصفح على الكمبيوتر.
عند فتح Vysor المتطلبات الأخرى لاستخدامه يلي: تمكين تصحيح USB  في إعدادات الهاتف. هذا الخيار هو الإعداد> خيارات مطورة> USB التصحيح. إذا كنت على جهاز كمبيوتر ويندوز، ، ويقدم التطبيق الارتباط حيث يمكنك تحميلها.
عند توصيله إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB، والهاتف تظهر لك نافذة حيث يجب أن يقبل التصحيح USB.

 

الخاصية موجودة في ملحق المتصفح كوكل كروم تدع Vysor والاختصارات التي تقدم الاندرويد للسيطرة على الماوس ولوحة المفاتيح:

انقر بزر الماوس الأيمن أو خروج المفتاح: للعودة إلى الشاشة السابقة (مفتاح خروج يخدم أيضا لتشغيل شاشة الهاتف عند إيقاف).
بدء مفتاح أو زر التمرير: جعل نفس الوظيفة من زر ابدأ على الروبوت (يتم استخدام التمرير أيضا إلى التمرير أفقيا أو عموديا على الجوال)
F1: نفس زر القائمة على الجهاز أو التطبيق.

وبالطبع، يتم استخدام اليسار انقر للمس أي شيء على الشاشة، كما نفعل مع إصبعك.

الدعم عن بعد
لمساعدة شخص ما مع الهاتف الخاص بك أو الحصول على المساعدة. نضع أنفسنا في الحالة الثانية، لدينا لاستخدام الخيار "مشاركة" في Vysor. عنوان URL لتكون مشتركة إلى الشخص الذي سيساعدنا على أن ولدت، حتى تتمكن من السيطرة الجهاز لدينا بنفس الطريقة المذكورة أعلاه ويمكن تعيين أو إصلاح أي مشاكل، بغض النظر عن مكان في العالم حيث أنت.

Vysor
تحميل Vysor لجوجل كروم: وصلة (سوق Chrome الإلكتروني)

 لتحميلها من هنا 

Posted via Blogaway


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة