تعرف على عصر الشاشة من شركة بريطانية FlexEnable


شاشة قابل للطي
إضافة تسمية توضيحية
يبدو نحن في عصر الشاشات جامدة وشكل ثابت كخيار وحيد لعرض المحتوى الرقمي والتفاعل مع الأجهزة الإلكترونية يقترب من نهايتهو قبل أعلن عن براعة الإختراع للهاتف قابل للطي   تعرف على هاتف قابل للطي فهي هذا خلق بالفعل صغيرة الأدوات عرض مرنة التي يمكن ارتداؤها على الجسم


و يستخدم OLCD 4.7 بوصة عرض التكنولوجيا المبتكرة من الترانزستورات مرنة، والتي تم استخدامها لتطوير دون شاشات الزجاج ومرنة وغير قابلة للكسر، وقابلة للتطبيق ولا سيما في صناعات الأجهزة النقالة والمحمولة والسيارات، وفقا للشركة المصنعة لل. وقال تشاك ميليغان، المدير العام للشركة، وكالة إيفي إمكانيات تصميم جديد esgta العروض التكنولوجيا، ومنتديات Aleksandrova، مدير التسويق FlexEnable، قال إن شركته لا تصميم أو تصنيع المعدات، والشاشة "وقد وضعت على أنها اختبار لتطبيق هذا المفهوم التكنولوجي والتكنولوجيا الحالية جديد المصممين والمصنعين بحيث يمكن استخدامها في تطوير أجهزة جديدة للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية." مرنة منحنية ساعة اليد الذكية شكل
وفقا لمؤسسيها، وهذا النوع من الشاشة يسمح أيضا استخدامات أخرى، مثل الكشف والتعرف على بصمات الأصابع. ستباع هذه الأجهزة الأولى التي تضم على الأرجح بحلول نهاية عام 2017.



الشركة البريطانية قد قدمت مؤخرا اقتراحا جديدا في توفير الأجهزة الإلكترونية المرنة، شاشة رقيقة جدا أن يلتف حول المعصم، ويعمل على مراقبة ذكية. من خلال هذه الأداة يمكنك عرض ومراقبة من قبل وقت تعمل باللمس، الوقت، والوصول إلى الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني أو تطبيقات والحاجيات. هذا النوع من شاشات العرض المرنة OLCD -siglas يعني مطابق عرض بالماء الموجودة الكريستال وخفيف جدا ورقيقة، وتوفير مساحة يمكن استخدامها لتحسين الطرق وتشمل الأجهزة الإلكترونية إضافية أو أكبر قدرة البطارية.
الأجهزة الإلكترونية المرنة
، وقد قدمت شركة بريطانية FlexEnable، الرائدة في مجال تطوير وتصنيع هذه التكنولوجيا الجديدة دعا الإلكترونيات العضوية مرنة هذا العرض، وهو مكون من عرض كامل اللون يسمى OLCD، ملليمترات فقط 0.3 سميكة. وظيفتها هي موازية لساعة ذكية أو الساعات الذكية، الذي يناسب ذراعك انحناء. هذا الإطلاق هو بداية لجيل جديد من أجهزة الناعمة والخفيفة جدا التي تستخدم الالكترونيات مرنة لتناسب المستخدم.




بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة