حاسوب قابل للطي من شركة بيبو KB2، لوحة المفاتيح هو في الواقع كمبيوتر مع ويندوز 10

اصبح الشركات الأجهزة الكمبيوتر المحمول، لوحة مفاتيح، ويندوز 10A مع مرور الوقت المصنعين تسعى وسائل للحد من حجم ووزن الأجهزة التكنولوجية، ولكن من الواضح أن هناك استثناءات. المنتج الوحيد الذي تم ببطء كسب الشهرة وlosordenadores جيب، أو "عصا PC البسيطة، والتي هي أجهزة الكمبيوتر التي تناسب في راحة يدك والاتصال مباشرة إلى pantalla.Este هذه الأجهزة هي مثالية لأولئك الذين يسعون شيئا يمكن نقلها بسهولة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تصفح الإنترنت، نظرا لأنها تميل ليس لديهم سلطة تمكنهم من أداء المهام تطالب الحل. طالما كنت قد حصلت على شاشة أو جهاز متوافق (منفذ HDMI)، واحد في حاجة لتوصيل لوحة المفاتيح والماوس لبدء usarlo.Recientemente

و تطرقنا في مقالة السابقة الهاتف قابل للطي  


وقد قدم بيبو شركة KB2، جهاز يبدو أن لوحة مفاتيح قابلة للطي بشكل جيد ولكن هو في الواقع كمبيوتر مع ويندوز 10 الرئيسية. هو مدعوم من هذا الكمبيوتر على معالج إنتل الكرز تريل، ويحتوي على بطارية داخلية، ودعم التكنولوجيا WIDI (الإنجليزية 'عرض اللاسلكي "الذي يتيح نقل الفيديو بدون كابل) .في وجه الخصوص، يتميز طراز X5 إنتل اتوم -Z8300 إلى 1.84 غيغاهرتز والرسومات إنتل Gen8. على ما يبدو سيكون للمستخدمين الاختيار بين 2GB أو 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت أو 64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، ولكن يمكن توسيعها باستخدام بطاقة مايكرو التنمية المستدامة.



بقلم مؤيد

شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة