تطبيق يمكنك رسم كل شيء مع يديك على الورق. سوف تصبح فنانا حقيقيا



 استخدام هذا التطبيق، ويكون الجميع التحديق في المواهب الإبداعية الخاصة بك! لا يهم سواء كانت صور أو صور فوتوغرافية، وهذا التطبيق يساعد على خلق لكم صور متطابقة. رسم نسخ متطابقة من الصور التي تظهر على الشاشة لايف مشاهدة - سيكون كما لو كنت رسم مع الورق الشفاف

هذا التطبيق يسمح لك لتصبح رسام، فنان. تريد أن تكون قادرة على الاستفادة من الإصدارات الخاصة بك من جميلة، وشخصيات هزلية رائعتين؟ تريد رسم صورة لدينا المشاهير المفضلة لديك؟ ما رسم صورة جميلة لعائلتك وأحبائهم؟ تريد رسم صورة لسيارة أحلامك؟ أنت لست بحاجة إلى أن مقاوما في مدرسة الفن لتعلم رسم صور رهيبة. تباهي، أو حتى نقدم هذه الصور مرسومة النفس كهدايا لمن حولك

كيفية استخدام:
1.Either اختيار صورة من اختيارك أو حتى تأخذ صورة الفورية. إصلاح هاتفك ثابتة، واختيار ل"رسم"، ثم الاستعداد لبدء الرسم.
2.When من تظهر ورقة التتبع على الشاشة، وتتبع الصورة بعناية من خلال النظر في شاشة عرض حية الهاتف الذكية. تذكر للتبديل وإيقاف الخيارات التي تجعل كل ورقة بحث عن المفقودين، وكذلك مؤشر التركيز، تظهر وتختفي.
3.Once كنت فعلت تتبع من رسم الأساسي للصورة، ضبط شفافية من الهواتف الذكية للسيطرة اللون، التظليل، وحتى الملمس، وذلك للتعبير عن نفسك.
4.if والتركيز على عرض لايف يبدو متقلب، والتبديل على زر التركيز التلقائي مكتشف لضبط تركيز الصورة. إطفائه مرة واحدة كنت على استعداد مرة أخرى.
5.Also، إذا كنت ترغب في رسم صورة صورة كنت قد اتخذت للتو، لا تحتاج إلى القيام بذلك في الموقع. أعتبر في مكان ما كنت مرتاحا مع، اختر "رسم صورة صورة في معرض صور" الخيار لعرض الصورة. سوف تكون قادرة على خلق رسم جميل من الصورة التي تم حفظها على لهاتفك.


                تحميل تطبيق 


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة