fensens، نظام وقوف السيارات الذكي والفنادق الرخيصة لسيارتك




تريد سيارتك لديه أجهزة الاستشعار وقوف السيارات؟ إذا لم يكن لديك سيارتك هذه التكنولوجيا ويريدون التمتع مساعد لمواقف السيارات دون استثمار مبلغ كبير من المال، FenSens هو الحل الذي كنت تبحث عنه.

وهو نظام مواقف السيارات الذكية التي تتكون من عنصرين رئيسيين: أجهزة استشعار القرب وتطبيق للهاتف المحمول. أجهزة استشعار استخدام الموجات فوق الصوتية لحساب المسافة جدت هذه الأشياء وتركيبها في السيارة بسيط جدا: هي جزء لا يتجزأ أنهم في إطار من البلاستيك، وذلك أن كل ما عليك فعله هو وضع على لوحة السيارة الخلفية للقيام السيارة.. 



مرة واحدة يتم وضع أجهزة الاستشعار في مكان، يمكنك البدء في استخدام نظام وقوف السيارات ذكاء. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحميل التطبيق مجانا متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، وسوف نرى على smatphone الخاص بك إشارات من أجهزة الاستشعار. أداة قادرة على كشف أجسام على مسافة ثلاثة أمتار ويعلمك من الطرق المختلفة التي لديك عقبة وراء السيارة.

من ناحية واحدة، يمكنك تلقي تنبيهات عبر رمز الصوت. الصفافير الهاتف عندما يكشف وجوه، وكما كنت أقرب إلى ذلك الصوت سيكون أسرع. وعلاوة على ذلك، لديك تحت تصرفكم مساعد الاهتزاز لتنبيه المسافة من العقبات دون ضجيج ودون النظر إلى الشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق أيضا مؤشر مرئي حتى تستطيع أن ترى بوضوح المسافة التي كائنات لها.

بارك صوت: الحل لحديقة في المستقبل
إلى وظيفة، وأجهزة استشعار تشتمل على البطارية القابلة لإعادة الشحن عن طريق كابل سلك microUSB و لديها مجموعة من خمسة أشهر، لذلك سوف لا داعي للقلق حول هذا الموضوع في كثير من الأحيان.

سعرت FenSens نظام وقوف السيارات ذكي في 99 $ [خبر]، وهو ما يمثل الادخار من 50 $ من السعر النهائي. للوصول إلى بيع ومزيد من المعلومات ضروري للاكتتاب على موقعه على الانترنت.


شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة