افضل العاب الاندرويد 2016


افضل العاب الاندرويد 2016 هى مجموعة من مجانية  وحسب رغبة بعض متابعينا على الفيس بوك بان اقوم بتجميعها فى مقال جديد يضم افضل هذه الالعاب وستجد في هذه المجموعة اكثر من 30 لعبة وجميع الالعاب الموجودة بهذا المقال العاب مجاني وستجد مجموعة مختلفة من الالعاب فمنها العاب لكرة القدم والعاب للسيارات والعاب للسباقات والعاب للمصارعة والعاب للفضاء والعاب اكشن والعاي فضاء والعاب حركة والعاب ذكاء ايضاً والعديد من العاب المغامرة بالاضافة الي العاب الالغاز والعاب التنس المشهورة والان اصبحكم الي رحلة داخل كل هذه الالعاب المختلفة .




ملحوظة : بالضغط على اسم اللعبة يتم تحويلك الى رابط تحميلها على جوجل بلاى.
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 1
First Touch Soccer 2015



الى عشاق العاب كرة القدم :
لعبة يُمكنك من خلالها ان تلعب مجموعة من البطولات بالاضافة الى انك تستطيع فيها التدريب على الضربات الحرة وتتميز بتصميم جيد وسرعة عالية بالاضافة الى انها لعبة مجانية ايضاً .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 2
Fighting Tiger



الى عشاق العاب القتال :
يُمكنك اختيار اللاعب الذى تود اللعب به ثم بعد ذلك تواجه مجموعة من الاعداء فعليك قتالهم وفى اثناء ذلك يمكن المرور من مستوى الى مستوى اعلى .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 3
Stick Tennis





الى عشاق العاب التنس :
يُمكنك لعب المباريات مع خصمك و يُمكنك ايضاً اللعب ضد مجموعة من الخصوم وتتميز ايضاً بالمحاكاة الفعلية للعبة التنس بالاضافة الى ان هذد لعبة تم تحميلها اكثر من خمسة مليون مرة.
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 4
تحاكى واقع المصارعة جداً فانا انصحك بلعبها فهى من الشركة العملاقة ELECTRONIC ARTS وتتميز بالتصميم الجيد جدا ويمكنك ايضاً الاختار بين اكثر من 70 لاعب .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 5
يُمكنك فيها الاختيار بين مجموعة من الحافلات كما انها تُمكنك من القيادة وتوصيل المسافرين فى اكثر من مدينة وكلما زادت نقاطك كلما استطعت ان تشترى حافلات اكثر.
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 6
تٌمكنك من ان قيادة عدة  قطارات وتمتاز هذه اللعبة بالواقعية واستخدام عدة قطارات مختلفة كم يمكن التحكم فى فتح وغلق الابواب وتكتاز ايضا بانك يمك قيادة هذه القطارة فى عدة دول وهى امريكا وفرنسا وكندا والمانيا بالاضافة الى انه يمكنك القيادة فى المدينة والصحراء والريف بالاضافة لامكانية التحكم فى الطقس .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 7
 يُمكنك الاختيار ما بين 16 مقاتل للعب كما انها تمتاز بانها لعبة ثلاثية الابعاد كما يُمكنك استخدام الكثير من الاسلحة اثناء اللعب مع القدرة على زيادة قدرة هذه الاسلحة .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 8
لعبة جديدة تحكى باننا فى عام 2028 وان البشرية على حافة الانقراض ويطلب منك  مساعدة جون كونور ( اسم اللاعب فى اللعبة ) فى انقاذ البشرية من الانقراض تمتاز بتنوع الاسلحة وايضا امكانية تغير الاسلحة اثناء اللعب بالاضافة الى استخدام الكثير من المتفجرات والقنابل .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 9
 تعد من افضل العاب سباقات السيارات على الاطلاق فانها تمتاز بالتصميم والجرافيكس الممتع جدا مع انها تمتاز بانها تحاكى جداً العالم الحقيقى لقيادة السيارات بالاضافة الى ان هناك اكثر من 70 سيارة يُمكنك اللعب بهم كما ان هناك حوالى 13 مسار للعب .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 10
من افضل 10 العاب رياضية فى إيطاليا وتركيا وبلجيكا بالاضافة الى انها تمتاز بالتصميم الجذاب ومحاكاة الواقع فى لعب كرة القدم كما انه يُمكن اللعب فى اربعة بطولات مختلفة كما يٌمكن من خلال هذه اللعبة بناء فريقك الخاص .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 11
اولا هذه اللعبة تعتبر من انجح و امتع العاب المغامرات على الاطلاق فهى تمتاز بالكثير من الواقعية وامكانية اختيار الكثير من الاسلحة بالاضافة الى الكتير من الاسلحة التى تستطيع بها هزيمة السفن العملاقة حتى تستطيع تدميرها والفوز بالبضائع التى عليها كما ايضا يمكنك تكوين طاقم للسفينة الخاصة بك مع امكانية تطوير السفينة والاسلحة الخاصة بها من وقت لاخر .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 12
يمكنك الاختيار بين اكثر من 20 دراجة من ماركات عالمية مثل ( هوندا وسوزوكى وابريليا و BMW ) كما يمكنك السبق فى حوالى 13 مكان مختلف للسباق بالاضافة الى وجود عدة طرق للعب حيث يمكن اللعب فى بطولة او اللعب فى سباق او تحديد وقت معين للامساك بمنافسك .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 13
Alpha Squadron 2



الى عشاق العاب الفضاء :
يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث انها تتميز بانها :
بالواقعية واستخدام تقنية ال 3D و ومحاربة الاعداء من مجرات اخرى والقيادة عير مجموعة مختلفة من البيئات مثل الصحارى والثلوج والمحيطات والجبال والمناجم كما يمكنك ايضا الهروب من الكويكبات وقاذفات القنابل واندلاعات البراكين اثناء القيادة .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 14
بقوة استخدام تقنية ال 3D ففيها انت ضابط البوليس الذى يقوم بمطاردة المجرمين ويمكنك الاختيار بين مجموعة متعددة من الاسلحة المختلفة بالاضافة الى وجودة عدة سيارات يمكنك اللعب بهم .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 15
Guncat





الى عشاق العاب الصيد :
بالخفة واختلاف الاسلحة التى تستخدمها فى الصيد وامكانية صيد مجموعة كبيرة من الطيور المختلفة وتحدى اصدقائك فى هذه اللعبة عن طريق الحصول على اعلى الاهداف .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 16
بالتصميم الجيد جدا بارفم من مساحتها التى لا تتعدى 43 ميجابايت فمن خلال هذه اللعبة يمكن اخذ سيارتك الخاصة والذهاب الى مخيمات الاعداء فى الصحراء الكاحلة وتنفيذ الكثير من المهمات واستخدام مسدسك الخاص وبندقة القنص الخاصة بك .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 17
GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D



تُمكنك من اختيار اقوى المروحيات الحربية فى العالم وانها تتميز بالمحاكاة الكبيرة جدا للطيران باساتخدام الطائرات الهليكوبتر بالاضافة الى انها تمتاز باستخدامها لتصميمات ثلاثية الابعاد بالاضافة الى امكانية الاختيار بين الكثير من المهمات المختلفة فإن هذا اللعبة تم تحميلها اكثر من ثلاثين مليون تحميل .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 18
لعبة بسيطة وخفيفة بالاضافة الى انها تتميز باستخدام التصميمات ثلاثية الابعاد ففى هذه اللعبة يمكنك العبور فوق الجسور وتحت الانفاق وقدرتك على استخدام المدافع اثناء قيادة السيارة وإمكانية التغير بين حوالى عشرة سيارات مختلفة .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 19
MARVEL Contest of Champions





تٌمكنك من اللعب بشخصيات معروفة مثل Iron Man و Captain America و Hulk بالاضافة الى بعض الشخصيات المشهورة الاخرى واستخدام الكثير من انواع الاسلحة المختلفة كما يمكنك عمل فريق من بعض الابطال لمواجهة فريق منافس اخر لهزيمتهم والتغلب عليهم .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 20
مزج بين العاب المصارعة الحرة التى نعرفها وبين العاب القتال المعروفة مثل Mortal Combat  فيمكن اللعب عن طريق اى مصارع مشهور من مصارعة ال WWE الشهيرة ضد اى مصارع اخر بالاضافة الى انه يُمكنك ترقية المصارعين بعد كل مستوى تحصل عليه .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 21
FRONTLINE COMMANDO: WW2





على الرغم من مساحتها التى لا تتعدى 94ميجابايت إلا انها تمتاز بالتصميم الجيد حيث يمكنك من خلالها عمل المهمات المطلوبة منك فى ساحات الحرب المختلفة فى عدة دول منها إيطاليا وبلجيكا والمانيا للحصول على الاسلحة الخاصة بالاعداء مع وجود مجموعة مختلفة من الاسلحة التى يمكنك إستخدامها داخل الحرب .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 22
Extreme Car Driving Simulator





بالتصميم الرائع جدا مع إمكانية القيادة فى الطرق المزدحمة بالاضافة الى ان هناك مجموعة متنوعة من السيارات التى يمكنك اللعب بها فهى بالفعل واحدة من افضل العاب السباق على الاطلاق حيث تم تحميلها حوالى 50 مليون مستخدم .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 23
لعبة ذات تصميم ثلاثى الابعاد ممتاز مع امكانية القيادة بالشاحنة فى خمس بيئات مختلفة مثل القيادة فى الطرق الثلجية والصحراوية بالاضافة الى انك سوف تجد الكثير من الحيوانات على الطرق وتم تحميل هذه اللعبة بين 10 الى 50 مليون تحميل.
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 24
تعتبر من اشهر الالعاب على الاطلاق فيمكنك الحركة والجرى فى الكثير من الطرق المختلفة ويمكنك اكل الموز اثناء اللعب وركوب الصوريخ وتحطيم الطرق فهى تشبه كثيرا لعبة Subway Surfers .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 25
هناك مجموعة مختلفة من الطرق فهناك طرق للمدن وهناك خسور وهناك انفاق مع سهولة الايقاف وتهدئة السرعة فى اى وقت تريد بالاضافة الى انها لعبة ذات مساحة صغيرة فان حجمها 24 ميجابايت .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 26
بالتصميم الجيد والحجم الصغير فمن خلال هذه الععبة يمكنك ان تاكل السمك الصغير حتى تنمو وتصبح اكبر فاكبر كما انها تمتاز باستخدام مؤثرات صوتية جيدة جدا .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 27
Unblock Me FREE





تعتمد فكرة هذا اللعبة على قدرتك على إخراج قطعة من الخشب ( تجدها باللون الاحمر )  بين الكثير من القطع الخشبية الاخرى ،والتى لا تتحرك سوى فى خطوط مستقيمة فقط وعليك اخراج اللوحة الخشبية الحمراء اللون خارج اللوحة ،وكلما انتهيت من مستوى تدخل على مستوى اكثر صعوبة ، فهل تستطيع ذلك ؟
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 28
Guess Up Emoji





من اكثر العاب الذكاء انتشراً هذه الايام فهى تقوم بإعطاءك مجموعة من الرموز التى تساعدك على تخمين الصورة ولا تستطيع ان تذهب لمستوى اخر قبل ان تقوم بتخمين المطلوب إما عن طريق مساعدة الرموز الموجود وإما عن طريق الاستنتاج .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 29
2048



تعتمد هذه اللعبة على تكوين الاعداد لتحصل على رقم ضعفهم وذلك بالترتيب : 2 ،4 ،8 ،16 ،32 ،64 ،128 وتكون صعوبة هذه اللعبة فى كيفية ضم هذه الارقام الى بعضهم البعض فى اقل عدد من الحركات الممكنة .
افضل العاب الاندرويد 2016 : لعبة 30
Lumosity



هذه اللعبة قام بتطويرها علماء الأعصاب بالتعاون مع بعض المؤسسات المتخصصة فى دراسة الاعصاب  والهدف منها تقوية قدرات العقل كالانتباه وتقوية الذاكرة .

















































































شاب عراقي عمري 25 سنة أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم وانا مدون واعمل فى مجال التدوين منذ فترة واحب معرفة الجديد والتعرف على الصدقاء .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة